معرض الصور مرضانا من خارج الأردن 962791920360+
إحجز موعدك الآن !

أكمل النموذج لإتمام الحجز

اضغط هنا لطلب إستشاره من الدكتور محمد الزيتاوي
صوره سعر عملية التكميم في الأردن

سعر عملية التكميم في الأردن

تكلفة عملية تكميم المعدة في الأردن ممتازة ومناسبة جداً مقارنة بتكلفتها في كثير من الدول, بالإضافة للمستوى الطبي المتميز والمشهود له عربياً وعالمياً.

ويتميز الأردن أيضاً بتقديم أعلى مستويات الخدمات والرعاية الطبية في الشرق الأوسط, وبذلك تصدر الأردن المرتبة الأولى في الشرق الأوسط وعلى مستوى العالم في جراحة وعمليات علاج السمنة التي يتم إجراءها سنوياً, بما بات يعرف بالسياحة العلاجية، فأصبحت عمليات علاج السمنة المفرطة هي أكثر الحلول شيوعاً لفقدان الوزن في السنوات العشر الأخيرة. وقد انعكس هذا بدوره على سعر عملية التكميم في الأردن ليتراوح مابين 2800-3200 دينار أردني، أي ما يعادل 14500-16000 ألف ريال سعودي.

سعر عملية التكميم في مركز الإستشاري الدكتور محمد الزيتاوي يشمل الآتي : 1- العملية نفسها وتستغرق من 20-45 دقيقه باستخدام المكابس الثلاثية الأمريكية ذات أعلى جودة. 2- الإستقبال للمريض والمرافق لحظة وصول المطار والتوصيل والتوديع في المطار بعد إتمام العملية وخروجه من المستشفى. 3- الاقامة لمدة ثلاث ليالي بالدرجة الأولى شامل شخص مرافق. 4- كافة الفحوصات اللازمة قبل العملية والتي تحدد ما إذا كان المريض مؤهل للعملية أم لا. 5- كافة فحوصات ما بعد العملية, والتي يتم اجراءها للإطمئنان على المريض ومن ضمنها صورة الأشعة الملونة للمعدة والتأكد من نجاح العملية. 6- وصفة أدوية الخروج والمكملات الغذائية اللازمة. 7- التدريب على النظام الغذائي الذي يلي العملية. 8- تزويد المريض بالبرنامج الغذائي الكامل بعد العملية. 9- المتابعه المستمرة للمريض من قبل قسم التغذيه لحين ايصال المريض للوزن المثالي. 10- التقارير الطبية والإجازات المرضية الموثقة والمعتمدة من الجهات المعنية كافة: ( نقابة الأطباء الأردنية - وزارة الصحة الأردنية - وزارة الخارجية الأردنية - سفارة دولة المريض ), تختلف الرسوم حسب كل سفارة. ولإتمام إجراء العملية كاملة يحتاج المريض من 3- 4 أيام من تاريخ وصوله الى عمان والعودة سالماً بإذن الله. ولا تنتهي العناية بالمريض بمجرد خروجه من المستشفى، بل تتم متابعته دورياً من قبل فريق مختص بالتغذية في مرحلة ما بعد العملية إلى أن يتم الوصول للوزن المثالي.

تكلفة عملية التكميم كاملة (بكج كامل) في مركز الإستشاري الدكتور محمد الزيتاوي ببعض العملات:


دينار أردني
2800-3000
ريال سعودي
15000-16000
دينار كويتي
1200-1400
ريال عماني
1700-1800
دولار أمريكي
4000-4200
دينار بحريني
1700-1900
ريال قطري
15000-16000
درهم إماراتي
15000-16000

هذا النوع من العمليات يعتبر أحد جراحات المناظير المتقدمة الآمنة جداً


ما الذي يُميز مركز الإستشاري الدكتور محمد الزيتاوي لعمليات السمنة وجراحة المنظار ؟

1- الأدوات الطبية المستخدمة في العملية: في مركز الإستشاري الدكتور محمد الزيتاوي يتم استخدام الأدوات الطبية الأصلية (المكابس الثلاثية الأمريكية) ذات أعلى جودة وذات الإستخدام الواحد لكل مريض, والتي يكون فيها احتمالية حدوث مضاعفات مثل التسريب ضئيلة جداً, مما يحافظ على صحة المريض ويضمن أعلى نسبة لنجاح العملية, حيث أن نسبة نجاح عمليه التكميم في مركز الدكتور الزيتاوي تفوق 99% بفضل الله. * جميع الأدوات المستخدمة في العملية تستخدم لمرة واحدة فقط ويتم تسليمها للمريض بعد العملية.

2- خبرة الطبيب الذي يجري عملية التكميم : يُعتبر الإستشاري الدكتور محمد الزيتاوي أفضل دكتور تكميم في الأردن, فهو استشاري جراحة الجهاز الهضمي وجراحة السمنة المفرطة والمنظار, وعضو جمعية جراحة السمنة الأمريكية وعضو جمعية جراحة السمنة العالمية وعضو مؤسس لجمعية جراحة السمنة الأردنية (عضو الهيئة الإدارية), وحاصل على شهادات عالمية في جراحات السمنة المفرطة ومُواكب لكل ما هو جديد في عالم السمنة ومشارك فاعل في جميع المؤتمرات والدورات العالمية الخاصة بعلاج السمنة المفرطة, بالإضافة لخبرته الطويلة في عمليات التكميم وعمليات السمنة المختلفة.

3- متابعة المريض بعد التكميم: نبقى على اتصال دائم مع جميع مرضانا ممن أجروا التكميم في مركز الدكتور الزيتاوي, فلدينا كادر متخصص لمتابعة المرضى من خلال قسم التغذية الذي يعمل على التواصل مع جميع المرضى لمدة تصل إلى سنتين, وتزويدهم بالنشرات والمعلومات والإجابة على جميع استفساراتهم . والأهم من ذلك أن بإمكان جميع مرضانا ممن أجروا أي من عمليات السمنة في المركز التواصل مع الإستشاري الدكتور محمد الزيتاوي مباشرة للأستفسار عن أي معلومة بعد العملية.

4- السمعة الطيبة التي بنيناها على مدى سنوات : مرضانا هم سفراءنا في العالم أجمع, وبفضل الله فإن مرضانا من شتى بقاع المعمورة, من الدول العربية والأجنبية بالإضافة لمرضانا من الأردن, راضون عنا تمام الرضا وهذا ما نعتز به دائماً ويجعلنا نسعى دائماً أن نبقى الأفضل.

مؤشر كتلة الجسم هو المعيار الذي يحدد حاجة الأشخاص الذين يعانون السمنة للعملية ويحدد مقدار زيادة الوزن وحجم المعدة أو نسبة التكميم.

مع تمنياتنا لكم بدوام الصحة وتمام العافية

للحجز والاستفسار عن اسعار عمليات التكميم وعلاج السمنة, تواصل على الرقم 00962791920360 واتساب/اتصال.

إحجز موعدك الآن !

أكمل النموذج لإتمام الحجز

إحسب
مؤشر كتلة جسمك
اضغط هنا لطلب إستشاره من الدكتور محمد الزيتاوي

الدكتور محمد الزيتاوي

موقعنا على Google Maps