معرض الصور مرضانا من خارج الأردن 962791920360+
إحجز موعدك الآن !

أكمل النموذج لإتمام الحجز

اضغط هنا لطلب إستشاره من الدكتور محمد الزيتاوي
صوره انتخاب الإستشاري الدكتور محمد الزيتاوي

انتخاب الإستشاري الدكتور محمد الزيتاوي

انتُخب الدكتور محمد الزيتاوي عضواً في الهيئة الإدارية لجمعية جراحة السمنة الأردنية ورئيساً للجنة المالية في الهيئة, وذلك في أول إجتماع للهيئة العامة للجمعية, كما تم انتخاب الدكتور سامي سالم رئيساً للجمعية.

وانتخبت الهيئة العامة هيئة إدارية جديدة للجمعية لمدة ثلاث سنوات ضمت في عضويتها الدكتور محمد خريس أمينا للسر والدكتور احمد البشير نائبا للرئيس والدكتور تغلب مزاهره رئيسا للجنة العلمية والدكتور محمد الزيتاوي رئيسا للجنة المالية والدكتور اياد قرقز رئيسا للجنة الاجتماعية والدكتور اسامه حامد.

وقال رئيس الجمعية د.سامي سالم أن انتخابات الجمعية جرت لأول مرة بعد موافقة مجلس نقابة الأطباء على تسجيلها في النقابة، وذلك نظرا لتزايد مشكلة السمنة التي تزايدت في الاردن والعالم وتزايدت معها عمليات السمنة.

واضاف أن الجمعية ستعقد أول مؤتمر لها في 26_28 تموز من العام المقبل بعنوان "السمنة والمضاعفات الناتجة عنها" بمشاركة جمعية السمنة العربية والعالمية واطباء من امريكا واوروبا وعرب إضافة إلى الأطباء الأردنيين.

وأشار د.سالم أن المؤتمر سيعقد بالتعاون مع جمعية الجهاز الهضمي وجمعية الغدد الصماء والسكري في النقابة، وجمعية اخصائيي التغذية.

وسيناقش المؤتمر أوراق علمية مقدمة من مختلف الدول المشاركة.

كما يمكنكم الإطلاع على الخبر الأصلي من خلال الرابط : رابط الخبر الأصلي

إحجز موعدك الآن !

أكمل النموذج لإتمام الحجز

إحسب
مؤشر كتلة جسمك
اضغط هنا لطلب إستشاره من الدكتور محمد الزيتاوي

الدكتور محمد الزيتاوي

موقعنا على Google Maps