معرض الصور مرضانا من خارج الأردن 962795702800+
إحجز موعدك الآن !

أكمل النموذج لإتمام الحجز

اضغط هنا لطلب إستشاره من الدكتور محمد الزيتاوي
صوره جراحة الفتق بالمنظار

جراحة الفتق بالمنظار

تعمل تقنية الجراحة بالمنظار على تقليل نسبة الألم, حيث أن إحداث شق واحد صغير أو اثنين بدلاً من إحداث شق كبير يقلل من نسبة الألم التي يشعر بها المريض بعد العمليات الجراحية.

فوائد جراحة المنظار ولماذا هي أفضل من الجراحة التقليدية؟

فوائد تجميلية :

إنّ عمليات السمنة والبدانة مثل عملية تكميم المعدة و تحويل مسار المعدة وعمليات السمنة الأخرى وكافة عمليات الجهاز الهضمي مثل عمليات القولون والأمعاء والمعدة والإثناعشر والطحال والكبد والبنكرياس والزائدة الدودية والمرارة وحتى عمليات المسالك البولية والكلى والحصى وغيرها من العمليات عندما تتم بالمنظار الجراحي فإنها لا تكاد تترك ندب صغير لا يظهر وربما لا تترك ندب نهائيًّا, بينما تترك التقنيات الأخرى والجراحة التقليدية ندوب ظاهرة لأنه لا بد من عمل شقوق كبيرة وتسمى فتح بطن..

تعمل تقنية الجراحة بالمنظار على تقليل نسبة الألم :

حيث أن إحداث شق واحد صغير أو اثنين بدلاً من إحداث شق كبير يقلل من نسبة الألم التي يشعر بها المريض بعد العمليات الجراحية مثل عملية تكميم العدة وبعد عملية ربط المعدة وعملية طي المعدة أو تحويل مسار المعدة.

سرعة الشفاء :

إنّ العمليات الجراحية ومنها عمليات السمنة و البدانة بالمنظار الجراحي تسمح للمريض بمعاودة العمل والحياة الطبيعية بوقت أسرع لأنها لا تحدث شقًا طويلًا في البطن يفاقم معاناة المريض لبطئ وقت شفائه.


إحجز موعدك الآن !

أكمل النموذج لإتمام الحجز

إحسب
مؤشر كتلة جسمك
اضغط هنا لطلب إستشاره من الدكتور محمد الزيتاوي

الدكتور محمد الزيتاوي

موقعنا على Google Maps